Slide Ads

اعلانات حول العالم

Friday, August 26, 2011

صور زفاف نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان

الصور الاولى القريبة لكيم كارداشيان في زفافها مع وصيفاتها

تزوجت نجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من لاعب كرة السلة كريس همفريز أمس الأول في حفل كبير.
وقالت المتحدثة باسم كارداشيان لمجلة بيبول وتلفزيون «إي نيوز»: «إن النجمة البالغة من العمر 30 عاما، وهي واحدة من أكبر نجوم برامج تلفزيونات الواقع، وهمفري لاعب نيوجيرسي نتس (26 عاما) تزوجا في حفل أقيم في ضيعة خاصة بمدينة مونيسيتو بجنوب ولاية كاليفورنيا».
واشترت مجلة بيبول الحقوق الحصرية للعرس، الذي يصور على جزأين، وهما «عرس كيم الخيالي ومناسبة كارداشيان»، على أن تعرض قناة «إي نيوز» فيلما وثائقيا عنه في 9 و10 أكتوبر المقبل.
وذكر موقع بيبول أن زوج والدة كارداشيان، بروس جينير، رافقها إلى المذبح حيث تألقت بفستان زفاف عاجي من تصميم فيرا وانغ.
واختارت كيم أختيها كلوي وكورتني لتكونا «اشبينتيها»، بينما كانت اختاها الصغيرتان كاندل وكايلي إضافة إلى أخت همفريز كايلابين وصيفات العروس.
وبدأت كارداشيان مواعدة همفريز في أواخر العام الماضي، وتقدم اللاعب في مايو للزواج منها مقدما خاتما من الالماس يزن 20.5 قيراطا.
وبدأت العائلة ووسائل الإعلام الأميركية المختصة بأخبار المشاهير منذ ذلك الحين في الحديث عن استعدادات الزواج.
وقالت مجلة بيبول إن من بين المدعوين للحفل أمس الأول، والذين وصل عددهم الى 440 شخصا، الممثلة إيفا لونغوريا بطلة مسلسل «نساء يائسات» وليندسي لوهان.
ويعتقد أن تكون كارداشيان أعلى نجوم تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة أجرا، حيث وصل أجرها في العام الماضي إلى ستة ملايين دولار.
وكان عرس السبت الأول للاعب همفريز، والثاني لكارداشيان، التي انتهى زواجها الأول، الذي أقيم في عام 2000 من المؤلف الموسيقي ديمون توماس، بالطلاق في عام 2004.
 



No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم