مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, July 26, 2011

كاتى بيرى شقراء عارية الساقين في زي سنفورة مثيرة في افتتاح فيلم "السنافر"..بالصور


undefined
في اول تجربة سينمائية لها قررت كاتي بيري عند حضور العرض الاول لفيلم "The Smurfs" ان تكون هي محطا للانظار فاعتمدت الظهور بفتسان ابيض قصير جدا وعيله صورة شخصية سنفورة والتي تعطيها كاتي صوتها في الفيلم.
كاتي عادت للون شعرها الطبيعي الاشقر واستغلت هذه الفرصة لتجسد شخصية سنفورة الشقراء ووضعت ظلال عيون ازرق كما نسقت مع زيها الملفت مانيكير على اشكال السنافر مرسومة على اظافرها.
يشار ان رسوم السنافر لاقى شهرة واسهة في الثمانينيات من القرن الـ 20 ويعود مجددا الان لكن على شكل فيلم بعدما فازت شركتا سوني وكولومبيا، بحق تحويل مسلسل الكرتون إلى فيلم سينمائي وبفضل التكنولوجيا المتقدمة ثلاثية الأبعاد، سيظهر السنافر بشكلهم الكرتوني، وسط أحداث الفيلم، حيث يقوم الساحر الشرير شرشبيل بمطاردة السنافر إلى خارج قريتهم وإلى عالم البشر، ويجعلهم يحطون رحالهم وسط الحديقة المركزية في نيويورك، وتحاول السنافر إيجاد مخرج من مدينة نيويورك التي تحمل أيضا اسم (بيغ آبل) للوصول إلى قريتهم، قبل اكتشاف أمرهم.

الفيلم بطولة نيل باتريك هاريس، جيما ميس، صوفيا فيرجارا وهانك آزاريا ومن إخراج راجا جوسنيل.
وسيناريو جيه ديفيد ستيم، وديفيد إن ويس، وجيه شيريك وهو مأخوذ من أعمال البلجيكي بيير كوليفورد، الذي ابتكر فكرة السنافر الحائزة على جائزة (إيمي).
 

موقع البيت بيتك

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم